س ـ ما هو متجر قهوة الجبل؟
ج ـ متجر قهوة الجبل mountain coffee هو متجر الكتروني متخصص في القهوة السعودية.
س ـ في ماذا يتميز متجر قهوة الجبل mountain coffee
ج ـ يتميز بجودة المنتجات وانخفاض الأسعار والتغليف الجيد.
س ـ هل المنتجات المعروضة في الموقع متوفرة في مخازنكم؟
ج ـ نعم , إن جميع المنتجات المعروضة في الموقع متوفرة في مستودعات المتجر وجاهزة للشحن.
س ـ ما هي الخصائص التي تتوفر في حسابي؟
ج ـ بإمكانك استعراض الملف الشخصي العناوين وتعديلها واضافة عنوان جديد والدفع للحوالة البنكية والإرجاع وإلغاء وتعديل الطلب واستعراض الطلبات وتفاصيلها
س ـ هل باستطاعتي إلغاء الطلب؟
ج ـ نعم ولكن تتم هذه العملية قبل عملية الشحن ويتم ذلك بالدخول على حسابك في المتجر وتحديد الطلب المراد الغائه والنزول الى أسفل الصفحة والضغط على الغاء الطلب ، في حالة إذا كان تمت عملية الشحن يترتب عليك رسوم الشحن في كل الاتجاهات وكذلك رسوم العمليات البنكية
س ـ هل باستطاعتي تعديل الطلب؟
ج ـ نعم ولكن تتم هذه العملية قبل عملية تجهيز الطلب والشحن
س ـ كم فترة التوصيل؟
ج – المنتج يتم تجهيزه حسب الطلب. عادة فترة التجهيز 24 ساعة ثم الشحن 3الى 5 أيام للتوصيل حسب شركة الشحن
الرجاء التأكد من إعطاء عنوان التوصيل الصحيح عند انشاء الطلب حيث أن هذا سيمكننا من التوصيل السريع وفي الوقت المناسب لك
الرجاء توفير المعلومات التالية
المدينة
الحي
اسم الشارع
رقم المبنى
اسم المستلم
رقم هاتف المستلم
س ـ هل يوجد توصيل؟
ج ـ نعم يوجد توصيل لجميع انحاء المملكة عن طريق شركات الشحن سمسا ـ أرامكس ـ البريد السعودي ـ وجميع الشركات حسب طلب العميل بعد التواصل على (0558391418)
س ـ هل يوجد شحن خارج المملكة؟
ج ـ نعم يوجد شحن خارج المملكة لدول الخليج. حسب طلب العميل بعد التواصل على (0558391418)
س ـ هل يمكنني تعديل العنوان بعد تأكيد الطلب؟
ج ـ نعم يمكن ذلك للطلبات التي لم يتم تسليمها لشركة الشحن بعد (حالة الطلب لم تصل إلى “جاهز للشحن”) وذلك عن طريق الاتصال 0558391418.
س ـ هل يمكن إرجاع المنتج اذا لم يعجبني؟
ج -نعم يمكنك ارجاع المنتج للمتجر على شرط عدم إتلاف محتوياته وكان بحالته الاصلية عند الشحن يستثني من هذا المنتجات التي يتم تجهيزها بطلب العميل (ونقصد هنا المنتجات التي تم تحميصها).
س ـ هل يوجد ضمان على المنتج؟
ج -نعم نوفر لجميع عملائنا ضمان لمدة 14 يوم على المنتجات التي تطلب ضمان ( جميع منتجات المتجر ما عدا قسم القهوة السعودية و الاسبريسو )
ـ الضمان لا يغطي الاضرار الناتجة عن سوء الاستخدام.
(للعميل حق فحص البضاعة قبل الاستلام والا فالأصل ان البضاعة تم تسليمها سليمة وبحالة سليمة ولن تقبل اي شكوى نقص او كسر او ما شابه ذلك بعد الاستلام الا بتوثيق عملية الفتح بمقطع فيديو).
س ـ كيف يمكنني الطلب من متجر قهوة الجبل؟
ج ـ يمكنك الطلب من خلال متجر قهوة الجبل باتباع الخطوات التالية اضف المنتجات المختارة الى سلة التسوق بعد الانتهاء من اختيار المنتجات، قم بالدخول الى سلة التسوق واضغط على المواصلة لأنهاء الطلب عند اختيارك لإنهاء الطلب قم بإدخال البيانات المطلوبة لإتمام عملية الشراء ثم اعتمد الطلب بعد تأكيد الطلب ستصلك رسالة برقم الطلب على الجوال او الإيميل المسجلان بالطلب ويجب التأكد من كتابة العنوان بشكل صحيح.
س ـ كيف استخدم كوبون التخفيض؟
ج ـ في سلة التسوق توجد خانة كوبون التخفيض ادخل الكوبون ثم اضغط على اعتماد الكوبون بعد قبول الكوبون سيظهر مبلغ الخصم في المجموع
س ـ ماهي طرق الدفع المتاحة في متجر قهوة الجبل؟
ج ـ بطاقات مدى، فيزا، ماستر كارد، ابل باي، اس تي سي باي، التحويل البنكي
في حالة التحويل البنكي فقط؟
يجب إرسال بيانات الإيداع من خلال نموذج تأكيد الدفع المرفق مع اسم صاحب الحساب
س ـ كم تستغرق مدة وصول الطلب؟
ج ـ بعد تأكيد الدفع، سنقوم بالبدء بعملية تجهيز وتغليف وتسليم الطلب الى شركة الشحن تستغرق مدة التوصيل من يومين الى 5 ايام عمل من تاريخ تسليم الطلب لشركة الشحن
س ـ إذا وصلني منتج غير المنتج الذي قمت بطلبه ماهي الاجراءات التي اقوم بها؟
ج ـ أولا نعتذر عن هذا الخطأ، ولا داعي للقلق ويمكنك ارجاع السلعة خلال 3 أيام من استلامها أو استبدالها خلال 7 أيام على أن يكون المنتج بنفس حالته الأصلية عند الشراء ومغلفا بالغلاف الأصلي وسنتكفل بتكاليف الشحن والإرجاع وتستطيع استرجاع المبلغ كاملاً او استبداله بمنتج اخر وشحنه مجاناً
س ـ ماذا يحدث في حال عدم توفر المنتج المطلوب في المتجر بعد اتمام عملية الشراء؟
ج ـ في حالات نادرة جداً قد يتعارض الطلب مع المتواجد فعلياً في المخزن، وبالتالي يتم التواصل مع العميل باي وسيلة رسمية (واتساب ـ ايميل) لإبلاغه بذلك. ويمكن للعميل تغيير الطلبية أو استعادة المبلغ لحسابه البنكي.
س ـ كم المدة التي ستستغرقها عملية استعادة أموالي؟
ج ـ تعتمد العملية على شركة الشحن وسرعتها في استلام الطلب، ولكن بعد ان يصلنا المنتج ويتم فحص سلامته ومن ثم سيتم الاجراء المالي وايصال المبلغ الى نفس القناة التي وصلنا من خلالها المبلغ او تحويل المبلغ مباشرة الى حساب العميل.
كم المدة التي يستغرقها الطلب حتى يصلني المنتج المستبدل؟
تعتمد العملية على شركة الشحن وسرعتها في استلام المنتج المراد استبداله، ولكن بعد يصلنا المنتج ويتم فحص سلامته سوف يتم عملية الاستبدال وشحن المنتج الجديد اليكم
س ـ هل أتحمل أية تكاليف في حالة رغبت في استرجاع المنتج؟
ج ـ نعم، هناك تكاليف شحن موضحة في سياسة الشحن والتوصيل
س ـ كيف أستطيع تقديم طلب استرجاع منتج؟
ج ـ من خلال التواصل مع خدمة العملاء
قمت بإتمام الطلب ولكن لم أتلقى أي رسالة في البريد الإلكتروني، هل هناك خطأ ما؟
ـ إذا لم تجد الرسالة في البريد الوارد فننصحك بتفقد البريد المهمل أو ما يُعرف Junk Mail. إذا لم تجده فنرجو منك مراسلتنا على الواتساب (0558391418) اوالإيميل
س ـ هل من الضروري أن أقوم بتسجيل عضوية في المتجر لاستكمال عملية الشراء؟
ج ـ نعم، يجب عليك التسجيل.
جمعان الوقداني
8 months ago
ما شاء الله تبارك الله. اشتريت من عندكم قهوة سعودية. وصلت في موعدها و البن فاخر وطعمه وريحته ممتازة. لم اعرف كيف اترك تقييم في الموقع فأرسلت هذه الرسالة.
mountain coffee
8 months ago
بالعافية عليك ، ورأيك يهمنا جداً، رابط التقييم بيوصلك على الايميل بعد أيام من تسليم الطلب